وأوضحت الدكتورة إيمان أن عدد الطلبة المشاركين في الامتحان بلغ 767 طالبًا وطالبة، وقد سار الامتحان في نظام وهدوء تام بمشاركة أعضاء هيئة التدريس من أقسام المرحلة الأولى والمعيدين، إضافة إلى بعض الموظفين.
وبعد ظهر يوم السبت، بدأ امتحان الشفوي لمادة علم الأنسجة والذي استمر لمدة ثلاثة أيام. وقد قام الدكتور مفتاح يونس، وكيل الكليات الطبية، بزيارة القسم خلال فترة الامتحان الشفوي، وأثنى على النظام والهدوء الذي ساد الامتحان، وكذلك على تطبيق متطلبات الجودة في استخدام كروت الشفوي والترتيب.


