عقد امتحان ماجستير طب الأطفال الجزء الأول والثاني الكتابي بنجاح اليوم الأحد في مستشفى طب وجراحة الأطفال ببنغازي. حيث بلغ عدد المتقدمين للجزء الأول 14 طالبًا، في حين بلغ عدد المتقدمين للجزء الثاني طالبين. تميزت التغذية الراجعة من قبل الطلبة وأعضاء هيأة التدريس بالإيجابية وحظيت بالرضا العام.
تم إشراف وإعداد الامتحان بواسطة الأساتذة التاليين:
– أ.د. نورز الغرياني، رئيس قسم طب الأطفال.
– أ.د. نجاة الغزال، منسقة الدراسات العليا بالقسم.
– أ.د. نادية الساحلي، رئيسة لجنة الامتحانات بالقسم، وساعدها في الإشراف د. سليمة الزهاوي.
قام الدكتور أحمد زقوقو، مدير مكتب الدراسات العليا بكلية الطب، بزيارة الامتحان. وقد تم تنظيم الامتحان بشكل متقن وتوفير الإشراف اللازم لضمان سيره بطريقة عادلة وشفافة.
تعد هذه الخطوة مهمة في مسيرة الطلاب الراغبين في الحصول على درجة الماجستير في طب الأطفال، وتعكس الجهود المبذولة في تطوير المعرفة وتأهيل الكوادر الطبية المتخصصة في رعاية وعلاج الأطفال. تهنئ الجامعة الطلاب الناجحين وتتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا في حياتهم المهنية.



