تكريم لموظفات بمكتب إعداديات الطب

2024-02-26

قُدم درع الوفاء والعطاء لموظفات مكتب تنسيق إعداديات الطب في حفل أقيم يوم الإربعاء الماضي.
التكريم كان للموظفتين رفيعة خالد الطلحي وخديجة محمد البرغثي على جهودهما الاستثنائية خلال مسيرتهما في العمل في مكتب إعدادايات الطب منذ عام 2019.

حضر الحفل الدكتور محمد الزاوي ومنسقي المواد بعدايات الطب، بالإضافة إلى بعض أعضاء هيئة التدريس. تم تكريم الموظفتين لتفانيهما واجتهادهما في العمل، وتقديرًا لتعاونهما واحترامهما لأعضاء هيئة التدريس ومنسقي جميع المواد، فضلاً عن مد يد العون للطلبة من جميع الدفعات.

تعبر هذه الجائزة عن التقدير والامتنان للموظفات اللاتي يعملن بتفانٍ وتفانٍ في مكتب تنسيق اعداد الطب، وتعزز الروح العمل الجماعي والتعاون الذي يحقق نجاح العملية التعليمية في الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!