قسم النساء والتوليد ينظم ورشة عمل حول معالجة نزف ما بعد الولادة

2024-02-22

نظم قسم النساء والتوليد في كلية الطب بجامعة بنغازي وفروعها في 11 مدينة ليبية ورشة عمل مهمة تحت عنوان “معالجة نزف ما بعد الولادة عن طريق التدخل الجراحي بالخيوط B Lynch والطرق المماثلة لتفادي استئصال الرحم”. يأتي هذا الحدث برعاية شركة الخبرات الدوائية الرائدة في الحقل الطبي.

 

تستهدف الورشة 25 طبيبًا وطبيبة من المعيدين والاخصائيين في مجال النساء والتوليد، وتعتبر فرصة هامة لتحسين جودة الأداء وتبادل الخبرات والمعرفة بين الأطباء المشاركين. يأتي ذلك في إطار جهود الجامعة والملتقى لتطوير مهارات أطباء النساء والتوليد وتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

 

تمت إلقاء محاضرات توضيحية للدورة عبر تقنية الاتصال عن بُعد (Zoom) من قبل المنسق التدريبي لملتقى ليبيا قايني، الدكتورة نادية القنطري، وشارك في تدريب المشاركين في ورش العمل الدكتورة أميمة الجطلاوي والدكتورة فوزية الحراري. وقد لاقت الدورة استحسانًا واستفادة كبيرة من قبل جميع المشاركين.

 

تعتبر هذه الورشة العمل والدورات الأخرى التي ينظمها الملتقى جزءًا من البرامج العملية التي تهدف إلى تعزيز وتحسين جودة الأداء لطلاب الدراسات العليا وأطباء النساء والتوليد في ليبيا.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!