قسم علم الأمراض وبالتعاون مع قسم التعليم الطبي بكلية الطب ينظما ورشة عمل حول تطبيق التعلم المبني على الفريق

2024-01-31

قسم علم الأمراض وبالتعاون مع قسم التعليم الطبي بكلية الطب ينظما ورشة عمل حول تطبيق التعلم المبني على الفريق

 

نظم قسم علم الأمراض بالتعاون مع قسم التعليم الطبي في كلية الطب البشري ورشة عمل مهمة حول تطبيق التعلم المبني على الفريق كطريقة من طرق التعلم التفاعلي النشط في الكلية.

 

قادة الورشة الدكتورة سارة اقليصة، واستهدفت أعضاء هيئة التدريس في قسم علم الأمراض والمعيدين. هدفت الورشة إلى تطوير الأداء الأكاديمي والتعليم الطبي في الكلية، من خلال تعزيز استخدام التعلم المبني على الفريق كأسلوب تفاعلي ونشط في عملية التعليم والتعلم.

 

تضمنت الورشة مجموعة من العروض التقديمية والنقاشات الجماعية حول مفاهيم التعلم المبني على الفريق وأهميته في تعزيز التفاعل والتعاون بين الطلاب وتحفيزهم على المشاركة النشطة في العمل الجماعي. وتم تبادل أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في تطبيق هذا النمط التعليمي في المجال الطبي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!