أعلنت الدكتورة إيمان إدريس، رئيس قسم الأنسجة في كلية الطب بجامعة بنغازي، عن بدء امتحان المعمل الجزئي لطلاب سنة أولى بشري. وقد أقيم الامتحان في يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ 21 و 22 يناير 2024.
تم تنظيم الامتحان العملي بشكل منظم وشامل للأجزاء المعلن عنها سابقاً، وشهد حضوراً قوياً من أعضاء هيئة التدريس والفنيين. وبلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين شاركوا في الامتحان 784 طالبًا وطالبة.
تم تقسيم الطلبة إلى 8 مجموعات، حيث تم توزيعهم على معملين. وبلغ عدد الطلاب في كل مجموعة ما بين 8 إلى 10 طلاب، وتم تخصيص يومين لإجراء الامتحانات.
تأتي هذه الخطوة في إطار سير العملية التعليمية والتقويمية في كلية الطب بجامعة بنغازي، حيث يتم تقديم الامتحانات العملية للطلاب لتعزيز تطبيق المعرفة النظرية وتنمية مهاراتهم العملية في مجال الأنسجة.
وأعربت الدكتورة إيمان إدريس عن رضاها عن سير الامتحانات وتنظيمها، مشيدة بجهود الطلاب واجتهادهم في إظهار أداء متميز في الامتحانات العملية.


