تمتع الحضور بفائدة كبيرة من المحاضرة، حيث تم تبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال الحيوي. وقد توجه بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور المهدوي على قبوله الدعوة وتقديم المحاضرة بشكل متميز وممتع. وأكد المهدوي على استمراره في تقديم المزيد من هذه المحاضرات في المستقبل القريب، لتعم الفائدة وترتقي مستوى التعليم في الكلية.
وفي ختام الحدث، أعرب عميد الكلية عن شكره العميق وتقديره للدكتور المهدوي على تلبية الدعوة وتقديمه المحاضرة القيمة. وأعرب عن تطلعه لاستمرار التعاون والتأثير الإيجابي للأستاذ المتألق في تحسين جودة التعليم بالكلية.


