أعلن د. عبدالله الفاخري، منسق الجودة وعضو لجنة المناهج بكلية الطب البشري، عن بدء الامتحانات الجزئية لطلاب المرحلة الأولى (الدفعة 50 والدفعة 51). تم إجراء الامتحان الجزئي لمادة علم التشريح والأجنة اليوم وأمس، حيث بلغ عدد الطلاب الحاضرين في السنة الأولى 819 طالبًا وطالبة، وعدد الطلاب الحاضرين في السنة الثانية 617 طالبًا وطالبة.
ستستمر الامتحانات لمدة أسبوعين لباقي مواد السنة الأولى والثانية، بإشراف أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكلية، وتحت متابعة رؤساء الأقسام ومنسقي الدراسة والامتحانات بالمرحلة الأولى.
تأتي هذه الامتحانات الجزئية ضمن جدول الامتحانات المقررة للفصل الدراسي الحالي، وتهدف إلى تقييم استيعاب الطلاب للمواد الدراسية وتقدمهم في الدروس. يعمل فريق التدريس والإدارة في الكلية على توفير البيئة الملائمة والمراقبة الفعالة لضمان سلامة ونزاهة العملية الامتحانية.


