قامت الدكتورة فايزة الحامدي، وكيل كلية الطب البشري، بزيارة تفقدية لقاعات الامتحانات للتأكد من سيرها بشكل سلس ومنظم. تفقدت الحامدي مجموعة من القاعات الامتحانية والتأكد من توفر جميع المستلزمات الضرورية للطلاب والمراقبين.
تعد الامتحانات الجزئية جزءًا هامًا من العملية التعليمية، حيث تساهم في تقييم مستوى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية وتقدمهم في الدروس. وتهدف زيارة الدكتورة فايزة الحامدي إلى التأكد من سلامة سير العملية الامتحانية وتوفير بيئة ملائمة ومريحة للطلاب أثناء الامتحانات.


