“نجاح امتحان الأوسكي في مادة علاج اللثة للسنة الرابعة بكلية الطب البشري”

2024-01-03

عقد ظهر اليوم الأربعاء امتحان الأوسكي لمادة علاج اللثة للسنة الرابعة بكلية الطب البشري. شهد هذا الامتحان جهودًا كبيرة من قبل رئيس القسم، الدكتورة منال بازينة، وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين وفريق التمريض في القسم، بالإضافة إلى قسم الدراسة والامتحانات ومسجل الكلية، حيث قاموا بتنظيم وإشراف الامتحان بدقة عالية.

تجاوبًا مع العدد الكبير من الطلاب المشاركين في الامتحان، بذل الجميع جهودًا متواصلة لضمان سلامة ونجاح العملية الامتحانية. تم تنظيم الامتحان بشكل محكم ومنظم، مع توفير جميع المستلزمات اللازمة والأجواء الملائمة للطلاب للقيام بالامتحان بكفاءة.

نود أن نشكر جميع الأشخاص المشاركين في هذا الجهد الجماعي، وندعو الله أن يكون لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية. نحن ممتنون لكم جميعًا على التفاني والاجتهاد في تقديم تعليم عالي الجودة وتأمين بيئة مناسبة للطلاب لتحقيق أهدافهم الأكاديمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!