انتهاء امتحانات الجزئية الأخيرة لقسم الأشعة والتصوير الطبي في كلية الطب البشري

2024-01-03

أُجريت امتحانات الجزئية الأخيرة لقسم الأشعة والتصوير الطبي تحت إشراف رئيس القسم، الدكتور علي بحيح، وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين، صباح اليوم . حيث شارك في الامتحان ما يقرب من 220 طالبًا وطالبة، بما في ذلك طلاب الاستضافة من درنة.

باختتام هذه الامتحانات، يكتمل مسار العام الدراسي للدفعة رقم 47 في قسم الأشعة والتصوير الطبي. نود أن نتوجه بالتهنئة والتمنيات الحارة لجميع أعضاء هيئة التدريس والمعيدين في القسم، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية.

تهدف هذه الامتحانات إلى تقييم مستوى الطلاب ومعرفة مدى استيعابهم وفهمهم للمواد الدراسية. وقد تم تنظيم الامتحانات بدقة ومهنية عالية، مع توفير جميع الإجراءات اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة وعدالة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!