الامتحان كان تحت إشراف رئيس قسم النساء والتوليد، الدكتورة زاهية الغزال، ومنسق الدراسات العليا، الدكتورة نجاه بالتمر، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والمعيدين في القسم.
ومن المقرر أن يكون اليوم الثاني للامتحان العملي الاوسكي بمركز المهارات السريرية بكلية الطب البشري، وذلك يوم غدٍ.
يأتي هذا الامتحان ضمن برنامج الماجستير في قسم النساء والتوليد، الذي يهدف إلى تطوير قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم في هذا المجال المتخصص.
تتمنى الكلية التوفيق والنجاح لجميع الطلاب المشاركين في هذا الامتحان، وتأمل أن يكون ذلك خطوة مهمة في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية في مجال النساء والتوليد.


