تركز الاجتماع على مناقشة عدد من المواضيع التي تنظم سير العملية التعليمية والإجراءات الخاصة بتنسيق الإشراف الأكاديمي والإداري . تمت مناقشة سير العمل الحالي وتحليل أداء الأقسام والتأكد من تحقيق الاستراتيجيات المحددة للتعليم والتعلم.
يهدف الاجتماع إلى ضمان الجودة الأكاديمية والتحسين المستمر في الكلية. تم تناول الخطط المستقبلية لتطوير البرامج الأكاديمية والتعامل مع أي تحديات تواجه الكلية والطلاب. تمت مناقشة الاحتياجات الأكاديمية والبشرية اللازمة لضمان تحقيق أهداف الكلية.
عميد الكلية والوكيل ورؤساء الأقسام أعربوا عن التزامهم بتقديم تعليم عالي الجودة وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب. تم التأكيد على أهمية التواصل والتنسيق بين الأقسام وتعزيز التعاون البناء لتحقيق تطلعات الكلية وتحسين الأداء الأكاديمي.
يأتي هذا الاجتماع في إطار المتابعة المستمرة لأداء الأقسام وتعزيز الجودة التعليمية في الكلية، وتؤكد التزام إدارة الكلية بالارتقاء بالتعليم وتحقيق التميز الأكاديمي.


