مجلس قسم الأنسجة يعقد اجتماعًا مهمًا

2023-12-19

عُقد اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس قسم الأنسجة في جامعة بنغازي ، و بحضور رئيس قسم الأنسجة الأستاذ الدكتور الدكتورة إيمان إدريس وأعضاء هيأة التدريس بالقسم.

وبدأت المناقشات حول تحديد المنهج الداخل في الامتحانات الجزئية لطلاب السنة الأولى والثانية من كلية الطب البشري.

 

تم التركيز خلال الاجتماع على تحضير وتحديد جزء العملي المتضمن في امتحانات الجزئية للعام الحالي. كما تم توزيع المهام على المنسقين بالقسم وتحديد المسؤوليات الملقاة على عاتقهم. تم أيضًا متابعة تقدم المحاضرات والمعامل للعام الجاري.

 

وفي إطار التطوير الأكاديمي، تم الاتفاق على تأسيس وحدة بحوث في القسم لتعزيز الأبحاث العلمية وتشجيع البحث والتطوير في مجال الأنسجة. كما تم التخطيط لإقامة يوم علمي خاص بقسم الأنسجة، وسيتم تحديد التفاصيل الخاصة به في وقت لاحق.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!