الدراسات العليا للطب البشري تجتمع

2023-12-18

عُقد اليوم الاثنين اجتماعًا هامًا للدراسات العليا في كلية الطب البشري بحضور العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجال الأكاديمي. حضر الاجتماع مدير مكتب الدراسات العليا والمعيدين د.أحمد زقوقو، ووكيل الكلية د. فائزة الحامدي، ووكيل مجمع الكليات الطبية أ.د. مفتاح الجازوي. كما حضر منسقو الدراسات العليا من أقسام كلية الطب البشري المختلفة.

تركز الاجتماع على مناقشة العديد من البنود والنقاشات البناءة التي تهم الدراسات العليا. ومن بين القضايا التي تمت مناقشتها بشكل خاص، تم تشكيل لجنة سياسات لإعداد دليل خاص بالدراسات العليا، وتم التأكيد على ضرورة حل المشكلات القائمة فيما يتعلق بتحديد اليه عمل المعيد في الأقسام السريرية كطالب للدراسات العليا داخل المؤسسات الصحية وجوانب التأمين الصحي. كما تم تحديد يوم علمي محدد للدراسات العليا في الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!