انطلاق الاجتماع التأسيسي للجنة التنفيذية لمتابعة الخطة الاستراتيجية للكلية 2023-2025

2023-12-07

عُقد اليوم الخميس ، الاجتماع التأسيسي للجنة التنفيذية المعنية بمتابعة الخطة الاستراتيجية لكلية الطب البشري للفترة من 2023 إلى 2025. تم عقد الاجتماع بحضور العميد وأعضاء اللجنة.

وشرف الاجتماع حضور ضيوف مميزين، وهم الدكتور مصطفى الفاخري والدكتور عارف العريبي، اللذين قدموا تجاربهم وخبراتهم القيمة لصالح اللجنة.

تمت مناقشة كيفية وضع آليات العمل داخل اللجنة، وتناولت المحادثات جوانب تنظيمية تتعلق بسير عمل اللجنة. أكد الحضور على أهمية دور اللجنة وضرورة تكثيف الجهود واستمرارية المتابعة، وإيجاد الحلول المناسبة للعقبات التي قد تواجهها. كما تم التأكيد على أهمية المحافظة على الإنجازات التي حققتها إدارة الكلية في الفترات السابقة والحالية.

تعد هذه اللجنة خطوة مهمة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية، حيث ستعمل على متابعة التنفيذ وضمان تحقيق الأهداف المحددة. من المتوقع أن تسهم جهود اللجنة في تعزيز تطور وتقدم الكلية في مختلف المجالات.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!