تمت متابعة المحاضرة بسلاسة وقدمت الطالبتان شرحًا مفصلًا حول موضوعهما. وبعد انتهاء المحاضرة، تم عقد جلسة نقاش لمناقشة الموضوع وتبادل الآراء.
تمت المناقشة بإشراف الدكتورة نزيهة بالحسن، استاذة ومشرفة الطالبتين. وحضرت رئيسة قسم الأنسجة، البروفيسور د. إيمان إدريس، الجلسة أيضًا.
تناولت المحاضرة دراسة النسيج الدهني بنوعيه “unilocular” و”multilocular adipose tissue”، والتركيز على أسباب السمنة ومضاعفاتها. تم تقديم معلومات مهمة وتحليلات علمية متعمقة في هذا المجال.
تعكس هذه المحاضرة الجهود المستمرة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الطب البشري لتعزيز المعرفة والفهم في مجال علم الأنسجة وأمراض السمنة. وتأتي هذه المبادرة في إطار تطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز البحث العلمي في الجامعة.


