” امتحان الدور الثاني لمادة السايتولوجي والهستولوجي في كلية الطب الحيوي”

2023-11-25

أقيم صباح اليوم، السبت ، امتحان الدور الثاني لطلاب سنة أولى طب حيوي في مادة السايتولوجي والهستولوجي. وقد تقدم للامتحان 57 طالبًا، حيث أقيم الامتحان في القاعة العامة بالكلية.

سادت أجواء من الهدوء والتركيز خلال سير الامتحان، حيث قام أساتذة المادة وإدارة الكلية بالإشراف عليه بشكل كامل. وتم تنظيم الامتحان بشكل يضمن عدالة العملية التقييمية وتقييم مستوى الطلاب في فهمهم لمفاهيم السايتولوجي والهستولوجي.

يأتي إجراء الدور الثاني من الامتحانات كفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من اجتياز الدور الأول أو الراغبين في تحسين درجاتهم. وتسعى إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس إلى توفير بيئة ملائمة ومنصفة لإجراء الامتحانات وضمان نجاح الطلاب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!