سادت أجواء من الهدوء والتركيز خلال سير الامتحان، حيث قام أساتذة المادة وإدارة الكلية بالإشراف عليه بشكل كامل. وتم تنظيم الامتحان بشكل يضمن عدالة العملية التقييمية وتقييم مستوى الطلاب في فهمهم لمفاهيم السايتولوجي والهستولوجي.
يأتي إجراء الدور الثاني من الامتحانات كفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من اجتياز الدور الأول أو الراغبين في تحسين درجاتهم. وتسعى إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس إلى توفير بيئة ملائمة ومنصفة لإجراء الامتحانات وضمان نجاح الطلاب.


