اجتمع مجلس كلية الطب البشري بجامعة بنغازي لمناقشة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية ومتابعة عدد من المواضيع الأخرى ذات الصلة بالعمل الداخلي للكلية وتطبيق اللوائح. تم عقد الاجتماع يوم [تاريخ الاجتماع] بحضور أعضاء هيئة التدريس والإدارة.
ترأس الاجتماع عميد الكلية، وحضره أعضاء المجلس الأكاديمي والإداري. تمت مناقشة تقدم تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية ومتابعة الأهداف المحددة والخطوات المتخذة لتحقيقها. تمت مناقشة تقارير التقدم وتقييم النتائج المحققة حتى الآن، وتم اتخاذ القرارات اللازمة لضمان استمرار تنفيذ الخطة بنجاح.


