كما قام منسق المقرر الدكتور نجاة بوزيد، بشرح الخطة الدراسية وطرق التعلم التفاعلي.
كما قام رئيس لجنة الكنترول الدكتور سامي الأوجلي بضرح طرق التقييم وتوزيع الدرجات، محاضرة حول طرق التقييم وتوزيع الدرجات.
وقدم الدكتور أشرف الدراسي محاضرة حول طرق التواصل وأهمية الاتصال الفعال بين الأطباء والمرضى.
وقدم الدكتور سامي الأوجلي محاضرة حول أسس الأخلاقيات الطبية، حيث تم تسليط الضوء على أخلاقيات الطب وضرورة التعامل الإنساني مع المرضى والاهتمام بتقديم الرعاية الصحية الشاملة.
شهد اليوم التعريفي تفاعلًا إيجابيًا من قبل الطلاب الجدد، الذين أبدوا حماسًا ورغبة في الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والتدريبية المقدمة. ومن المتوقع أن يكون لهذا اليوم البداية الجيدة لمسيرتهم الأكاديمية في قسم الباطنة.


