تم استقبال الحملة بحفاوة من قبل إدارة المركز والطلاب، وتم تنسيق الفعاليات وتقديم الضيافة بشكل ممتاز. يعبر قسم خدمة المجتمع في كلية الطب عن فخره وامتنانه للتعاون مع المركز، ويعلن عن استعدادهم للمشاركة في أحداث مستقبلية مشابهة.
تأتي هذه الحملة ضمن برنامج “#حملة_الخطوة_الوردية”، الذي يهدف إلى تعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر، واستجابةً لليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف يوم 10/10/2023. قدم فريق الحملة الورود الطبيعية للمرضى في مركز بنغازي الطبي، وشرح لهم أهمية البيئة المحيطة بالمرضى ودورهم الفعال في رحلة التشخيص والعلاج. كما تم توزيع المطويات وتقديم المادة العلمية بشكل مبسط، بهدف زيادة الوعي والمعرفة فيما يتعلق بالصحة النفسية وتأثيرها على فترة العلاج.
تجاوب الجمهور وردود الفعل كانت رائعة، وتمكنت الحملة من الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص وتوعيتهم بأهمية الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي. تسعى الحملة إلى تحقيق أهدافها في رفع الوعي المجتمعي والبيئي عمومًا، والوعي النفسي بشكل خاص، وتعزيز الصحة والسعادة للجميع. 🎗️


