أجرى قسم الجراحة في كلية الطب البشري، إمتحانات السنة الخامسة (الجزئي) لمجموعة D من الدفعة 45. حضر الإمتحان 108 طلابًا بحضور وإشراف دكاترة القسم وبحضور عميد الكلية، الدكتور فتحي البركي

2023-10-19

تعد الإمتحانات السنوية أحد الأحداث المهمة في مسار الطلاب الطبيين، حيث يتم تقييم مستواهم وتطبيقهم العملي في مجال الجراحة. يشرف على عملية الإمتحان فريق من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مجال الجراحة، الذين يضمنون سلامة ونزاهة الإمتحان.

وقد شهد الإمتحان حضورًا قويًا من الطلاب، حيث بلغ عددهم 108 طلاب. تجسدت جهودهم واستعدادهم المستمر لمواجهة التحديات وتحقيق التفوق الأكاديمي. وتم تنظيم الإمتحان بشكل محكم وفقًا للإجراءات والمعايير الأكاديمية.

حضر الإمتحان أيضًا عميد كلية الطب البشري، الدكتور فتحي البركي، الذي قدم الدعم والتشجيع للطلاب خلال هذه المرحلة المهمة في مسارهم التعليمي. يعكس حضوره القوي والمستمر تفاني الكلية في تقديم أفضل التجارب التعليمية والتأكيد على أهمية التعليم الطبي العالي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!