وقد شهد الإمتحان حضورًا قويًا من الطلاب، حيث بلغ عددهم 108 طلاب. تجسدت جهودهم واستعدادهم المستمر لمواجهة التحديات وتحقيق التفوق الأكاديمي. وتم تنظيم الإمتحان بشكل محكم وفقًا للإجراءات والمعايير الأكاديمية.
حضر الإمتحان أيضًا عميد كلية الطب البشري، الدكتور فتحي البركي، الذي قدم الدعم والتشجيع للطلاب خلال هذه المرحلة المهمة في مسارهم التعليمي. يعكس حضوره القوي والمستمر تفاني الكلية في تقديم أفضل التجارب التعليمية والتأكيد على أهمية التعليم الطبي العالي.


