” عميد كلية الطب البشري يجتمع مع قسم طب الأسرة والمجتمع “

2023-10-03

عُقد صباح اليوم الاجتماع الأول لقسم طب الأسرة والمجتمع بكلية الطب برئاسة عميد الكلية، الأستاذ الدكتور فتحي البركي، و بحضور أعضاء هيئة التدريس بالقسم. تركز الاجتماع على مناقشة عدة مواضيع هامة، بما في ذلك تعيين رئيس للقسم وحلحلة بعض المشاكل والاستفادة من خبرات الأساتذة في مركز البحوث وغيرها.

تمحورت المناقشات حول تعيين رئيس للقسم، حيث نوقشت أسماء المرشحين المحتملين واختيار الأنسب لهذا المنصب الهام. وتم التأكيد على أهمية قيادة قسم طب الأسرة والمجتمع بشكل فعّال، وتعزيز التعاون والتنسيق بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب لتحقيق أهداف القسم الأكاديمية والبحثية.

تمت مناقشة المشاكل الخاصة بالقسم، بدءًا من توفير قاعات دراسية مناسبة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لضمان جودة التعليم والتدريب للطلاب. كما تم استعراض سبل استفادة القسم من خبرات أعضاء هيئة التدريس في مركز البحوث والمشاريع العلمية المتعلقة بمجال طب الأسرة والمجتمع.

وأعرب العميد وأعضاء هيئة التدريس عن التزامهم بتطوير قسم طب الأسرة والمجتمع وتعزيز دوره في تأهيل الطلاب وتقديم رعاية صحية شاملة للأسر والمجتمع. وأكدوا على ضرورة المتابعة الدورية والتعاون المثمر للوصول إلى تحسين مستمر وتحقيق الرؤية والأهداف المسطرة للقسم.

يعتبر هذا الاجتماع الأول خطوة هامة في تأسيس قسم طب الأسرة والمجتمع، ويعكس التزام الكلية بتطوير التخصص وتقديم تعليم ذو جودة عالية ومتطلبات تلبي احتياجات المجتمع.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!