456 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان النهائي في الطب الشرعي والسموم بكلية الطب البشري

2026-06-24

أُجري صباح اليوم الأربعاء الامتحان النهائي للدور الأول في مادة الطب الشرعي والسموم لطلبة الدفعة التاسعة والأربعين بكلية الطب البشري بجامعة بنغازي.

 

وشارك في الامتحان 456 طالبًا وطالبة، حيث جرى تنظيمه داخل 12 قاعة امتحانية بكلية الاقتصاد بجامعة بنغازي، وسط أجواء اتسمت بالانضباط والتنظيم الجيد، بما يضمن توفير البيئة المناسبة للطلبة لأداء امتحاناتهم.

 

وتابع سير الامتحان رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الأستاذ الدكتور سمير المرغني، بحضور أعضاء هيئة التدريس والمعيدين وموظفي القسم، الذين أشرفوا على مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية لضمان حسن سير العملية الامتحانية وفق اللوائح المعتمدة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!