مكتب التعاون الدولي يعلن عن دورة جديدة مقدمة من جمعية ستفينز الامريكية

2024-02-11

يعلن مكتب التعاون الدولي بالتعاون مع مركز جامعة بنغازي للغات عن إعلان البدء في دورة جديدة من ضمن الدورات السابقة المقدمة من جمعية ستفينز الأمريكية بشأن تقديم منح مجانية لتطوير مهارات المحادثة في اللغة الإنجليزية والتعرف على الثقافة الأجنبية من خلال برامج سوليا كونكت الكائن بنيو يورك الأمريكية لتطوير مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لطلبة جامعة بنغازي وطلبة مركز جامعة بنغازي للغات بكافة فروعه.   والدورة اون لاين مع مشتركين أجانب من كافة دول العالم … فعلى الطلبة الراغبين في الالتحاق بهذا البرنامج الحضور الى مركز جامعة بنغازي للغات خلف نادي الأهلي بالزيتون لإجراء المقابلة الشخصية وتقديم ما يفيد أن الملتحق من ضمن طلبة جامعة بنغازي أو مركز اللغات بالجامعة بكافة فروعه … علما بان المقابلة سيتم إجراؤها يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السابعة مساء بمقر مركز جامعة بنغازي للغات من الأحد إلى الخميس اعتبار من يوم 11 / 2 / 2024 الى 18 / 2 / 2024 . وآخر يوم للتسجيل بالدورة هو 19 / 2 / 2024م.

على الطلبة إحضار ايميل مستخدم ليتم مراسلتهم عليه والتسجيل يتم عن طريق الإيميل فقط والدورة تستمر لمدة 8 أسابيع بواقع ساعتين أسبوعياً ويتم اختيار التوقيت من الطالب.

كما يتم اختيار المتفوقين في الدورة من اجل تقديم منح اضافية لهم … و للاستعلام يرجى مشاهدة الرابط المرفق أو الحضور لمركز جامعة بنغازي للغات

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!